• ×

10:49 مساءً , الإثنين 5 ذو القعدة 1445 / 13 مايو 2024

القسم النسائي يقيم حفل المعايدة ويزف بشرى إسلام 4 من نساء الجاليات‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام : أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخرج القسم النسائي حفلا لمعايدة الجاليات بمختلف الجنسيات ، بدأالحفل بآيات من سورة نوح قرأتها سلطانة شفيق من الجالية الأمريكية ثم تلا ذلك كلمة لمديرة القسم الأستاذة منى السعيدي رحبت فيها بالحضور وأوضحت أن المكتب دائما مفتوح لزواره ضيافته الدعوة إلى الله والسعي إلى هداية البشر ، وأوضحت أن طريق الحق واضح وكل مافي الكون يدل على أنه لايستحق العبادة إلا الله وحده ً وإن على الكفلاء واجب كبير في مساعدة الجاليات غير المسلمة للدخول في الإسلام فكل الأمور مهيأة ولله الحمد ، وذكرت أن جلوسنا اليوم في مكان واحد وروحانية واحدة لدليل على أن الإسلام ربانا وألف بيننا . وحثت الكفيلات الحاضرات بحسن معاملة الخدم ومساعدتهم ليعكسوا صورة الإسلام . وفي نهاية كلمتها دعت للجميع بالقبول والثبات وإخلاص العمل، بعد ذلك كانت هناك محاضرة للتعريف بالإسلام باللغة الأثيوبية للداعية أحمد دامه ، وقد تخلل الحفل تهنئة بالعيد بمختلف اللغات سواء من الإنجليزية أوالهندية أو الأندنوسية قدمتها الداعيتان زبيدة تاكو ونورة الجعيدي ً تلا ذلك عرض نشيد رائع عن العيد باللغة الانجليزية من إخراج عهود العتيبي .

، ومن ثم تحدثت الأمريكية سلطانة شفيق عن إسلامها وماذا يريد الناس من الإسلام وقد أكدت أن الناس في ازدياد للدخول في الإسلام وخاصة النساء في أمريكا لأن الإسلام يمكنهم من العيش المستقر والإحساس بالجو الأسري ويحفظ لهم كرامتهم ، وفي نهاية كلمتها تحدت الجمهور بتحدي كان هدفه الصدق مع النفس والثقة بالله .
و لفقرة المسابقات جوها االرائع حيث قدمتها مجموعة عطاء والتي أضفت على الحفل الحماس والفرحة والسرور وقدمت خلالها الجوائز للفائزات ، كما وزعت هدايا العيد للجميع ً وقد نطقت ولله الحمد إحدى الحاضرات من الجاليات الشهادة وسط تكبير من الحضور وأعلنت إسلامها ثم أشهرت ثلاث من الجنسية الفلبينية إسلامهن أيضا . ومديرة القسم تشكر كل من كان وراء نجاح هذا الحفل وتسأل الله أن يجعله في موازين حسناتهم ، وتتوجه بالشكر الخاص لمخابز الربيعان على المساهمة في ضيافة الحفل







image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 0  0  864
التعليقات ( 0 )