• ×

07:20 مساءً , الإثنين 5 ذو القعدة 1445 / 13 مايو 2024

مكتب دعوة الخرج يبدأ حملة ( وقف الهداية ) بتزكية علماء ومشائخ المملكة له

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قسم الإعلام : انطلقت مع بداية شهر رمضان المبارك حملة دعم " وقف الهداية " التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخرج وسيكون هذا الوقف والذي يقع في مخطط غرناطة على طريق الملك عبدالله داعماً لبرامج المكتب ومشاريعه والتي هي أكثر من 40 مشروعاً دعوياً ، وتقدر مساحة أرض الوقف بأكثر من 2000 متر حيث سيكون الوقف فندق بأربعة نجوم يكون ريعه على مشاريع وبرامج المكتب .

وقد حدد المكتب عدة أماكن للمساهمين الداعمين للوقف سواء في موقع ارض الوقف بمخطط غرناطة على طريق الملك عبدالله ،أو بمبنى الإدارة العامة " خلف محطة العايد " وكذلك في قسم الجاليات خلف جامع الشعيبي بالسوق ،و في حي الخزامى عند أسواق العثيم الثاني ، وفي كشك السوق الداخلي بجوار مقر هيئة الأمر بالمعروف .

ويمكن للمتبرع أن يساهم ببناء متراً من الوقف بمبلغ 3600 ريال أو بما شاء بأي مبلغ كان ويكون بإيداع المبلغ في الحساب المخصص للوقف أو من خلال استلام سنتدات قبض المبالغ النقدية لدى مواقع التبرعات السابقة أو من خلال الاستقطاع الشهري للوقف .

وقد زكى هذا الوقف نخبة من علماء ومشائخ المملكة حيث قال الشيخ د / ناصر العمر : ان مكتب الدعوة في الخرج يقدم لنا مشروعاً عظيماً ووقفاً رائداً اعجبت به مع ثقتي بالأخوة القائمين على مكتب الدعوة الذين تبنوا هذا الوقف وهم يقدمون لنا فرصة عظيمة فيا أخي لاتقول ليس لدي إلا القليل ، فلاتحرم القليل ولاتمنع القليل لأن الحرمان أقل منه .
وعن الوقف قال الشيخ / سلمان العودة : أنا أوصي الإخوة جميعاً و أوصي الموسرين والأغنياء بالمسارعة بالدعم . وأقول لهم لايفوتكم وقف الهداية الثاني .

و قال الشيخ د.سعد البريك في الحث بالمساهمة في هذا الوقف :إن المال الذي تقدمه بين يديك له مالك الذي ينفعك ..وإن المال الذي تتركة خلفك له المال الذي تحاسب عليه ويقتسمه الورثة من بعدك .

كما قال الشيخ د. عبدالعزيز الفوزان :إن بذل المال لدعم المكاتب الدعوية من أعظم وجوه البذل ...وأفضل ماتصرف فيه الأموال ، وفي هذا الإطار قال الشيخ د عائض القرني
: كلمتي المختصرة للجميع (( اغتنم الفرصة )) بدعم وقف الهداية .

وقال الشيخ / فيصل الشدي : وقف الهداية نور لك في قبرك ونور لك في آخرتك (فاقتبس من هذا النور لك شيء ).

وعن الوقف قال الشيخ د. محمد العريفي :فأنا أحث نفسي حقيقةً وأحث إخواني وأخواتي إلى الاستثمار مع ربنا جل وعلا... والتقديم لأنفسهم في الآخرة بأن يستثمروا بهذا الوقف بما تيسر ولو بشق تمرة .


والعديد من المشائخ اثنوا على هذا الوقف من خلال الكلمات التي وجهوها والتي قدمها المكتب في قناته على اليوتوب : dawah- tech

وقد خصص مكتب الدعوة بالخرج حساباً للوقف وهو :SA7380000129608010153407 . وأرقاماُ للتواصل : 0552502550 / 0550886660


قناة المكتب على اليوتوب :

https://www.youtube.com/user/starXnorth9?feature=watch






image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  2.0K
التعليقات ( 0 )